حريمك”sens unique”بدي

يا حبوب…ولاه…لا وين جايي؟!! منك منتبه أنو إنت عكس السير والطريق كتير ضيقة؟ إنت أو بلا نظر لأنك ما شفتها للإشارة، أو بلامخ لأن شفتها وعملت حالك ما شايفها، وأنا برجح نظرية البلامخ لأن أصلاً شفتك عم تكب كيس الزباله يلي قد مخك الفاضي من الشباك وما حاطت السنتور. وليه إنت من شو معمول؟

معك حق ميه بالميه بس أنا بيتي هون عا أول الشارع

 

ياي كنت عم صلي تستعمل هيدي العلكه لأنك مش بس بلامخ وكذاب كمان، أنا ساكن بهيدا الشارع منذ أكثر من عشر سنوات، وحضرتك ما ساكن هون، نزال وليه…نزال يلعن

حدا يرد هل مجنون عني

مين بدو يردني عنك؟ ما هيدا الصف كلو يللي موقفو ورايي بيتمنى يشوفك عم تاكل اتله، ومين، بدك تدق للدرك، أقرب ملك طاووق بيبعد 10 كيلومتر. فعلقت يا حبوب

دخيلك التوبي

تو لايت حبوب، مأخر شوي

ولاه إذا أهلك ما ربوك، وما في دولة تربيك، رح خلي عناصر بادي وطواط الغير منضبطة تربيك وتربي الأمل بجلدك…وتصير عبرة لكل مين فكر يمشي عكس السير

——————————————————————————
‏*sms news alert* سماع صوت يشبه الإنفجار في منطقة بيروت
——————————————————————————

تفضل هلأ، بيتك هون؟ جيب خبير أول شي! وبعدين جيب بلاطة، ضق للصليب الأحمر وقلن يوصلوك هون، ع راس الشارع

وشكور ربك انو أنا ما كنت معصب

About bodywotwat

I'm a Lebanese slang hunter, I hunt at night and I take no prisoners! Wotwat style!
This entry was posted in 7ayaweinus Libani and tagged , , , , . Bookmark the permalink.

2 Responses to حريمك”sens unique”بدي

  1. Pingback: بادي وطواط يطفئ بوجيته الأولى | Body Wotwat

Leave a Reply

